غداً.. بدء الجولة الثامنة للدوري الممتاز لكرة اليد

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٠٩ مساءً
غداً.. بدء الجولة الثامنة للدوري الممتاز لكرة اليد

تنطلق غداً الاثنين منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وتشهد الجولة إقامة خمس مباريات، اثنتان منهم ستقام يوم غد الاثنين، على أن تقام باقي بعد غد الثلاثاء.

ومن المقرر أن يلتقي غداً الاثنين فريقا النور والوحدة وجهاً لوجه، وذلك عند تمام الساعة الثالثة عصراً، على صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام، في لقاء يدخله النور وهو في المركز الثاني بامتلاكه ١٢ نقطة في رصيده، فيما يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد ١٠ نقاط.

وسيتبع هذا اللقاء على نفس الصالة عند تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، مواجهة الصفا صاحب المركز السابع بـ ٥ نقاط مع نظيره الخليج صاحب المركز الخامس بـ ٨ نقاط.

وستقام الثلاث مباريات الأخرى يوم الثلاثاء عند تمام الساعة الرابعة عصراً، حيث يستضيف العروبة على صالته في الجوف مقابله العدالة، في مباراة يدخلها العروبة وهو في المركز الثاني عشر والأخير بدون أي نقطة، فيما يسبقه العدالة بالمركز الحادي عشر برصيد نقطتين.

وعلى صالة الهيئة العامة للرياضة في الدمام سيلعب المحيط صاحب المركز الثامن بأربع نقاط، مع نظيره العربي الذي يمتلك نفس الرصيد في المركز التاسع.

وفي أخر مباريات الجولة سيلتقي الأهلي مع الترجي على صالة الهيئة العامة للرياضة في جدة، في مباراة يخوضها الأهلي وهو في المركز الرابع بـ ٩ نقاط، بينما يحتل الترجي المركز السادس بواقع ٦ نقاط في رصيده.

يذكر بأن منافسات الدوري ستتوقف بعد مباريات هذه الجولة لمدة تسعة أيام، وذلك بسبب مشاركة المنتخب السعودي في البطولة الأمم الدولية التي ستقام في تونس خلال الفترة من ٢٢ حتى ٢٨ أكتوبر الجاري.