غيابات بالجملة تضرب صفوف الاتحاد في مباراة الفتح

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠١ مساءً
غيابات بالجملة تضرب صفوف الاتحاد في مباراة الفتح

 

يخوض نادي الاتحاد مباراة مهمة يوم الأربعاء المقبل أمام نادي الفتح في الأحساء ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، ويبحث الاتحاد عن تحقيق الفوز لتحسين مركزه في جدول ترتيب المسابقة.

ويفتقد الاتحاد في مباراة الفتح عددا من اللاعبين بسبب الإصابة، حيث يوجد حاليًّا في القائمة 7 لاعبين، وهم: الحارس فواز القرني، واللاعبون أحمد عسيري، بدر النخلي، محمد قاسم، عدنان فلاتة، فهد المولد، وعبدالرحمن الغامدي​.

ويمر فريق الاتحاد بحالة انعدام وزن كبيرة خلال الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز الثامن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط، بعد مرور 8 جولات على انطلاق المسابقة.

وعانى الاتحاد قبل انطلاق الموسم من أزمة عدم السماح بقيد الصفقات الجديدة، وهو ما جعل الاتحاد يبدأ الموسم دون صفقات محلية جديدة، مع احتفاظه بالرباعي الأجنبي المستمر منذ الموسم الماضي، بعكس باقي الأندية التي تمتلك 6 لاعبين أجانب في قائمة المحترفين.

وكان الاتحاد قد تعادل سلبيًّا مع القادسية في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت مباراة الاتحاد والقادسية الماضية حضورًا ضعيفًا للغاية من جانب جماهير العميد الحزينة من نتائج الفريق في الموسم الحالي، وأراد مدرج العميد أن يبعث برسالة إلى اللاعبين تدل على مدى استيائهم الشديد من مسلسل فقدان النقاط خلال الموسم الحالي.