فارس عوض: لن أعاتب جماهير الاتحاد.. وهذه رسالتي للاعبين

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٠ مساءً
فارس عوض: لن أعاتب جماهير الاتحاد.. وهذه رسالتي للاعبين

أكد المعلق الإماراتي في قنوات mbc pro sports، فارس عوض، أنه يستحي من معاتبة جماهير نادي الاتحاد، بعد عزوفها عن حضور مباراة الفريق أمام القادسية على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، مُطالبًا لاعبي الفريق الاتحادي بإسعاد الجماهير حتى تعود إلى المدرجات.

وخلال تعليقه على مباراة الاتحاد والقادسية، قال فارس عوض: “جمهور الاتحاد تستحي تعاتبه.. بعد ما كان الجمهور يرجع الفريق.. المفروض الحين الفريق هو الي يرجع الجمهور”، مضيفًا: “يا لاعبي الاتحاد.. فوزين فقط وستجد الجمهور أمامك”.

وكان ملعب الجوهرة المشعة قد ظهر خاليًا من الجماهير الاتحادية، الحزينة من نتائج الفريق في الموسم الحالي، وأراد مدرج العميد أن يبعث برسالة إلى اللاعبين تدل على مدى استيائهم الشديد من مسلسل فقدان النقاط خلال الموسم الحالي.

ويحتل الاتحاد المركز الثامن برصيد 8 نقاط، جمعها من فوزين وتعادلين و3 خسائر، فيما يحتل القادسية المركز التاسع برصيد 8 نقاط، في حين يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة.

ويسعى الاتحاد إلى تخطي القادسية وكسب النقاط الثلاث في ملعبه ومصالحة جماهيره، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام الأهلي في ديربي جدة 3- 0.