في دوري أبطال أوروبا.. فوز مانشستر سيتي وتعادل ريال مدريد واكتساح ليفربول

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:١٧ صباحاً
في دوري أبطال أوروبا.. فوز مانشستر سيتي وتعادل ريال مدريد واكتساح ليفربول

تعادل ريال مدريد مع ضيفه توتنهام هوتسبير؛ بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الثلاثاء، بملعب سانتياجو برنابيو، في الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

وجاء هدفا اللقاء بأقدام لاعبي ريال مدريد، حيث سجل رافائيل فاران بالخطأ في مرماه بالدقيقة 28، وأدرك كريستيانو رونالدو التعادل في الدقيقة 43 من ركلة جزاء، ورفع الفريقان رصيدهما إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة.

وفي مباراة أخرى، نجح مانشستر سيتي الإنجليزي بقيادة مدربه، بيب جوارديولا، في حسم معركته أمام نابولي الإيطالي بهدفين لهدف، على ملعب “الاتحاد”.

وتقدم السيتيزن في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول عن طريق، رحيم سترلينج، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 13 عن طريق البرازيلي، خيسوس، وأحرز، دياوارا هدف نابولي الوحيد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 73 من الشوط الثاني.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد مانشستر سيتي 9 نقاط في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد فقراء الجنوب الإيطالي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

وسحق ليفربول مضيفه ماريبور السلوفيني (7- 0)، وسجَّل أهداف ليفربول فيرمينو “هدفين”، ومحمد صلاح “هدفين”، وكوتينيو، وتشامبرلين، وأرنولد في الدقائق (4، 13، 19، 40، 54، 85، 90).

ورفع ليفربول، رصيده لـ5 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة بفارق الأهداف، أمام سبارتاك موسكو الذي اكتسح إشبيلية (5-1) ليتراجع النادي الإسباني للمركز الثالث بـ4 نقاط، فيما يتذيل ماريبور المجموعة بنقطة.

وجاءت باقي النتائج على النحو التالي:

موناكو 1- بيشكتاش 2

لايبزينج 3- بورتو 2

فينورد 1- شاختار دونيتسك 2

أبويل 1- بوروسيا دورتموند 1

ماريبور 0- ليفربول 7