في محايل.. إعادة النظر في تنفيذ بعض الشوارع والطرقات

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:١٣ مساءً
في محايل.. إعادة النظر في تنفيذ بعض الشوارع والطرقات

ترأس محافظ محايل، محمد بن سعود أبو نقطة المتحمي، في مقر صالة الاجتماعات بالمحافظة، اليوم الثلاثاء، بحضور رئيس مجلس التنسيق المروري المقدم إبراهيم بن أحمد البناوي وأعضاء اللجنة والأهالي، بهدف الاطلاع على الحركة المرورية في المحافظة.

وأوضح المحافظ في بداية الاجتماع أن المجلس المروري يُعنى بمهام عدة، من أبرزها: إعداد الخطط والبرامج المرورية، واتخاذ الإجراءات الوقائية للحد من حوادث المرور، وضمان السلامة لمستخدمي الطريق، والعمل على تحسين مستوى ومتطلبات حركة المرور، ومعالجة ما يرد إلى المجلس من ملاحظات مرورية، والمشاركة في دراسة مشروعات الطرق، فضلًا عن استقبال مطالب المواطنين والجهات الحكومية، فيما يتعلق بالنواحي المرورية.

ودعا أعضاء اللجنة المرورية إلى إعادة النظر في تنفيذ بعض الشوارع المحورية والطرقات داخل المحافظة وخارجها.

وأشار إلى أن بعض الشوارع والطرقات داخل المحافظة وخارجها تسببت بعدد من الحوادث المرورية، مؤكدًا أن هذه الشوارع سوف تخضع للدراسة، فيما سيتم تنفيذها وفق المواصفات والمقاييس.

وأوضح أن أعضاء المجلس المروري اتفقوا على إعادة شارع الملك عبدالله إلى وضعه السابق، والذي يساهم في تنظيم الحركة المرورية وفق معايير السلامة، مبينًا أن أعضاء اللجنة تسعى للحد من كثرة الحوادث المرورية وإيجاد الحلول المناسبة التي تضمن سلامة مستخدمي تلك الطرق.

وبعد ذلك، قام المحافظ وأعضاء اللجنة المرورية والأهالي ومديرو الإدارات الحكومية والأمنية بجولة على المحافظة شملت الطريق المؤدي إلى كوبري المصبح شمال المحافظة، طريق الصناعية، طريق مركز بحر أبو سكينة، دوار السنابل، السوق الشعبي، وسط البلد، شارع الربوع، شارع النزهة، طريق الريش.