قائد تسونامي النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي يتحدث

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٨ مساءً
قائد تسونامي النادي الأهلي في مباراة النجم الساحلي يتحدث

أعرب وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، عن سعادته بتسجيل ثلاثة أهداف في شباك فريق النجم الساحلي، ومساعدة الفريق في التأهّل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مهاجم النادي الأهلي المصري: إن كل اللاعبين كانوا على درجة عالية من التركيز، وهذا ظهر في تحويل الفرص المتاحة أمام مرمى النجم الساحلي إلى أهداف.

وأضاف لاعب النادي الأهلي، أنه يجتهد في كل مباراة مع الأهلي، من أجل تسجيل الأهداف، ولكن التوفيق حالفني في مباراة اليوم أمام النجم الساحلي.

وتابع المحترف المغربي، أن مواجهة فريق الوداد في المباراة النهائية ستكون غاية في القوة، وعلينا أن نستعد جيدًا لها.

واختتم لاعب النادي الأهلي تصريحاته بتوجيه الشكر إلى كل لاعبي وجمهور الأهلي، الذين دعّموه خلال الفترة الماضية، من أجل التألق بالقميص الأحمر.

ودهس قطار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ضيفه النجم الساحلي التونسي، 6- 2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بإياب نصف نهائي أبطال إفريقيا “الشامبيونزليج”.

تقدم الأهلي عن طريق المحترف التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وحمل الهدف الثاني والثالث والرابع توقيع المغربي وليد أزارو في الدقائق 23 و39 و48.

وأحرز الخامس للأهلي حمدي النقار لاعب النجم التونسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 58، واختتم المهرجان بالهدف السادس عن طريق المدافع رامي ربيعة في الدقيقة 63.

وجاء هدفا النجم التونسي، عن طريق كل من رامي البدوي في الدقيقة 52، وإيهاب المساكني في الدقيق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للقاء.