قطار الأهلي يسحق النجم في مهرجان الأهداف.. ويتأهل لنهائي الشامبيونزليج

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
قطار الأهلي يسحق النجم في مهرجان الأهداف.. ويتأهل لنهائي الشامبيونزليج

سحق قطار الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، ضيفه النجم الساحلي التونسي، 6- 2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بإياب نصف نهائي أبطال إفريقيا “الشامبيونزليج”.

تقدم الأهلي عن طريق المحترف التونسي علي معلول في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، وحمل الهدف الثاني والثالث والرابع توقيع المغربي وليد أزارو في الدقائق 23 و39 و48.

وأحرز الخامس للأهلي حمدي النقار لاعب النجم التونسي بالخطأ في مرماه بالدقيقة 58، واختتم المهرجان بالهدف السادس عن طريق المدافع رامي ربيعة في الدقيقة 63.

وجاء هدفا النجم التونسي، عن طريق كل من رامي البدوي في الدقيقة 52، وإيهاب المساكني في الدقيق الأخيرة من عمر الوقت الأصلي للقاء.

واستضاف فريق الأهلي المصري نظيره النجم الساحلي، على ملعب إستاد برج العرب بالقرب من مدينة الإسكندرية المصرية، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وخسر الأهلي في معقل النجم بنتيجة 2- 1 بلقاء الذهاب، ويحتاج للفوز فقط بهدف دون رد، ولكن نجوم نادي القرن الإفريقي زادوا غلة الأهداف 6- 2.

وبهذا الفوز الكبير يتأهل الأهلي لنهائي أبطال إفريقيا بنتيجة 7- 4 في مجموعة المباراتين، ليضرب موعدًا مع الوداد المغربي الصاعد على حساب اتحاد العاصمة الجزائري.