كوينتيروس يتحدى دياز قبل ديربي النصر والهلال

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٥ مساءً
كوينتيروس يتحدى دياز قبل ديربي النصر والهلال

 

شدد المدرب جوستافو كوينتيروس، المدير الفني لنادي النصر، على جاهزية فريقه لخوض مباراة الديربي أمام نادي الهلال يوم الخميس المقبل في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، مشيرًا إلى أن تغيير ملعب اللقاء من استاد الملك فهد إلى الملز لن يؤثر على تحضيرات الفريق النصراوي.

وقال مدرب النصر في تصريحاته خلال المؤتمر الصحافي الذي عُقد اليوم: “تغيير الملعب لن يأثر على الفريق، سنلعب بالتكتيك الذي نريده في أي ملعب، سأتفوق على مدرب الهلال دياز يوم الخميس”.

وعن إرساله أحد المساعدين للقاء الهلال والباطن الماضي، أوضح جوستافو: “مشاهدة المباراة عبر التلفاز لا تكشف لك أخطاء الفريق عكس المتابعة بالملعب”، مضيفًا: “فريقي جاهز، وشاهدت الهلال وهو يمتلك عناصر مميزة ونحن كذلك”.

وبين مدرب النصر: “أتمنى في مباراة الهلال تسجيل أكبر عدد من الأهداف وأن نستغل الفرص التي ستتاح لنا.. دياز مدرب جيد وقدير ولكنه يتفوق عليّ حالياً بنقطة واحدة وهي معرفته بالدوري السعودي أكثر”، مختتمًا بقوله: “سألعب بالتكتيك الذي أريد ، وسوف أتفوق على دياز”.

هذا ويمتلك الهلال 16 نقطة، وهو ذات رصيد الأهلي متصدر جدول الترتيب، لكن الهلال له الأفضلية حيث تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الرائد، في حين يوجد النصر بالمركز الرابع برصيد 13 نقطة.