لثلاثة أعوام.. المملكة القابضة شريكًا رئيسًا لنادي الهلال

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٠ مساءً
لثلاثة أعوام.. المملكة القابضة شريكًا رئيسًا لنادي الهلال

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال والمسوق الحصري للنادي شركة “صلة الرياضية” عن تلقيهم موافقة الهيئة العامة للرياضة إلى اتفاق نهائي مع شركة المملكة القابضة لتكون بذلك الشريك الرئيس للنادي لمدة ثلاثة أعوام، حيث سيظهر شعار المملكة القابضة على صدر قميص النادي.

ومن المقرر أن تقام مراسم توقيع عقد الشراكة خلال الأسبوع المقبل على أن يتم كشف كافة تفاصيل الشراكة بين الهلال والمملكة القابضة بعد التوقيع، ويأتي هذا الاتفاق في إطار تطوير الجانب الاستثماري بالنادي والسعي لزيادة مداخيله.

من جهته أوضح الأمير الوليد بن طلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن التوقيع مع نادي الهلال جاء دعمًا لممثل الوطن، وبالتنسيق مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

وسيتضمن عقد الهلال والمملكة القابضة وجود مكافآت خاصة للبطولات أهمها بطولتا دوري أبطال آسيا والدوري السعودي، بخلاف قيمة الرعاية السنوية، إضافة إلى أن شعار المملكة القابضة سيكون فقط على الطقم الأول للفريق.

‏وسيتم توزيع شعارات شركات المملكة القابضة على قمصان النادي الثلاثة، وتبلغ قيمة العقد 30 مليون ريال لكل سنة، بإجمالي يصل إلى 90 مليونًا لثلاث سنوات.