محمد الدعيع: فؤاد أنور يستحق التكريم

السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٢٢ مساءً
محمد الدعيع: فؤاد أنور يستحق التكريم

أكد أسطورة حراسة المرمى السعودية، محمد الدعيع، أن نجم المنتخب السعودي السابق فؤاد أنور يستحق التكريم، مقدمًا شكره إلى رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لتكريمه وتقديره للنجوم الذين خدموا الرياضة السعودية.

وقال الدعيع في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “فؤاد أنور يستاهل التكريم، وما زال الوفاء والتقدير مستمر في تكريم نجوم خدموا الرياضة السعودية شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ”.

وكانت هيئة الرياضة قد نشرت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، جاء نصها: “رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة تركي آل الشيخ يوجه بإقامة حفل اعتزال للاعب فؤاد أنور بملعب الجوهرة، وجاري التفاوض مع يوفنتوس الإيطالي وفرق أخرى”.

وكان نجم المنتخب السعودي السابق، فؤاد أنور، قد أعرب عن سعادته الغامرة بعدما أعلنت هيئة الرياضة إقامة حفل اعتزاله على ملعب الجوهرة، بتوجيه من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وأكد فؤاد أنور أن الأستاذ تركي آل الشيخ قدم خدمات رائعة للرياضيين منذ توليه رئاسة هيئة الرياضة، وقال: “أشكر معالي الشيخ تركي آل الشيخ بهذه المفاجأة، والله يقويه ويحميه، وألف ألف شكر، أنت خدمت الرياضيين بشكل رائع جدًّا خلال هذه الفترة، وما لنا إلا الدعاء لك بالتوفيق في منصبك”.

جدير بالذكر أن رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ، كان قد أعلن منذ ساعات تكفله بإقامة حفل اعتزال لنجم النصر السابق والمنتخب السعودي، فهد الهريفي، وذلك من خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كورة” على شاشة روتانا خليجية، وأكد تركي آل الشيخ أن فهد الهريفي نجم كبير خدم وطنه وناديه، ويستحق التكريم.