محمد شنوان العنزي بعد تعادل النصر وأحد: لا رخصة آسيوية ولا نتائج محلية

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٣٧ مساءً
محمد شنوان العنزي بعد تعادل النصر وأحد: لا رخصة آسيوية ولا نتائج محلية

 

أبدى الناقد الرياضي محمد شنوان العنزي حزنه على أوضاع فريق النصر خلال الفترة الحالية، مؤكدًا أن العالمي نجى من الهزيمة خلال مباراته مع فريق أحد والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان النصر قد قلب تأخره بهدفين دون رد إلى التعادل بنتيجة 2 ـ 2 في مباراته مع مضيفه فريق أحد، وسجل أحد في البداية عن طريق أيمن فتيني في الدقيقة 27 من أحداث الشوط الأول، وأضاف أحد الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بثوان عن طريق كارلوس أندريا، لينتهي الشوط بتقدم أحد بهدفين دون رد، وفي الشوط الثاني قلص محمد السهلاوي النتيجة في الدقيقة 60، وجاء هدف التعادل عن طريق ليوناردو في الدقيقة 86.

وعقب نهاية اللقاء قال محمد شنوان العنزي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “مبروك للنصر التعادل حظ أوفر لأحد ..! تنشد عن الحال : لا رخصة آسيوية ..! ولا نتائج محلية ..!”.

وأضاف: “الحمد لله .. أن النظام يسمح بـ 6 أجانب فقط! لو كان 11 لاعبا ..كان النصر نافس على الهبوط..! من يختار أجانب النصر “كيف الحال”؟!”.

وأشار العنزي إلى أن تفكير لاعبي النصر كان في مباراة الديربي أمام الهلال يوم الخميس المقبل، وأوضح: “فكروا بمباراة الهلال ..! ولم يحترموا أحد ..! فكان الرد قاسياً ..!! احترام الخصم من بديهيات كرة القدم ..!”.

وبهذه النتيجة رفع النصر رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، وأصبح رصيد أحد 5 نقاط في المركز الثاني عشر.