مدرب الأهلي يُشيد بتألق منصور الحربي .. ويوضح سبب غياب شيفو!

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٣٧ مساءً
مدرب الأهلي يُشيد بتألق منصور الحربي .. ويوضح سبب غياب شيفو!

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، أهمية مباراة الفيحاء غدًا الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، والتي سيستضيفها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، مشيرًا إلى أن هناك تركيزًا كاملاً من كافة اللاعبين؛ لحصد مزيد من النقاط خلال الفترة الحالية.

ويحتل الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، بفارق الأهداف عن نادي الهلال الذي تتبقى له مباراة مؤجلة مع الرائد، وفاز الأهلي في 6 مباريات وتعادل مرة وخسر لقاء وحيدًا، وسجل لاعبوه 23 هدفًا وعليه 10 أهداف.

وتحدث مدرب الأهلي عن مواجهة الفيحاء غدًا الثلاثاء، حيث قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “مباراة الفيحاء مهمة بالنسبة للفريق، وهناك تركيز كامل من اللاعبين على حصد المزيد من النقاط خلال المرحلة الحالية”.

وأضاف ريبروف: “جميع المباريات التي خاضها الأهلي في المرحلة الماضية كانت صعبة، والأجواء المناخية أثرت بالسلب على مستويات اللاعبين في بعض اللقاءات.. نعمل بشكل يومي على معالجة الأخطاء الدفاعية”.

وأوضح مدرب الأهلي أن تقييمه للاعبين يكون من خلال اجتهاد اللاعب في التدريبات الجماعية، والعمل الجاد الذي يقوم به، مؤكدًا أن المحترف المصري محمد عبدالشافي يعاني من إصابة في الركبة، وهو ما جعله يغيب عن المباريات الماضية، وأن منصور الحربي يقدم مباريات مميزة مع الأهلي خلال الفترة الماضية، ويستحق المشاركة بشكل أساسي.