مسلسل cut لناصر القصبي.. قصة لسعوديين يدرسون في Hollywood

الخميس ٢٦ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٥ مساءً
مسلسل cut لناصر القصبي.. قصة لسعوديين يدرسون في Hollywood

أبدى  الفنان ناصر القصبي سعادته بالمساهمة في إنتاج مسلسل (cut) الذي تدور فكرته حول شباب سعوديين يدرسون صناعة الأفلام السينمائية في Hollywood.
وحول تفاصيل العمل وكيفية مشاركة القصبي بإنتاج العمل، أكدت مصادر “أنه في أثناء عقد ورش العمل لمسلسل سيلفي وصل هؤلاء الشباب للقصبي عن طريق أحد المقربين منه وبعد شرحه لفكرة العمل رحب بهم وطلب لقاءهم في منزله وقاموا بشرح جميع التفاصيل لناصر وقرر بعدها دعمهم والمساهمة في إنتاج العمل وتسهيل العراقيل التي كانت تواجههم، من خلال إنتاج العمل وما كان من القصبي إلا أن قام بدعمهم بشكل مباشر”، بحسب العربية.

ومسلسل (cut)، من إخراج أسامة الخريجي، ويشارك في بطولته مجموعة شباب، هم، يوسف الدخيل، وفهد البتيري في أول مشاركة تلفزيونية لهما، والممثل أسامة صالح، ومحمد سيف، والممثلة نورة البدر.

وبدأت فكرة المسلسل، من خلال فيلم قصير صنعه المخرج أسامة الخريجي أثناء دراسته السينما في أكاديمية نيويورك للأفلام.
وحول قصة العمل ذكر الخريجي: “بدرت لي فكرة فيلم قصير عن أربعة شباب سعوديين يدرسون صناعة الأفلام في Hollywood والميزة في هذه الفكرة كانت في وفرة القصص لأني كنت أعيش تلك اللحظات، والتحدي كان في إخراج القصة من مجرد نكت صناع الأفلام إلى محتوى يستهوي الجميع، وصنعت الفيلم ثم تم عرضه في استوديوهات يونيفيرسال”.
وأضاف: “كانت الصالة تعج بالضحك، وأدركت وقتها أنني أمام مشروع يمكن تطويره ليصل إلى أكبر شريحة ممكنة للمتلقين، ومن هنا جاءت الفكرة في تحويله إلى مسلسل تلفزيوني بأسلوب وثائقي، وبعد ذلك التقيت بالفنان ناصر القصبي، وأبدى رغبته في تبني الفكرة”.