مفاجأة قادمة في الدوري السعودي للمحترفين!

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٦ مساءً
مفاجأة قادمة في الدوري السعودي للمحترفين!

أعلن رئيس نادي الرائد المُكلف، فهد المطوع، أنه يُجهز للتعاقد مع لاعبين أجنبيين سيكونان مفاجأة في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكدًا أن بانغورا وشيكابالا من أعمدة الفريق، ولن يتم التفريط بهما خلال ميركاتو الشتاء المقبل.

تصريحات المطوع جاءت عبر إذاعة ufm الرياضية، حيث قال: “في الفترة الشتوية سنتعاقد مع لاعبين اثنين أجانب سيكونان مفاجأة في الدوري السعودي للمحترفين وليس فقط لجماهير الرائد”.

وعن الفوز في مباراة الباطن الماضية في الدوري السعودي للمحترفين، أوضح: “الفضل في الفوز على الباطن يعود بعد الله للجهاز الفني واللاعبين والجمهور الذي يدعمنا. سنضع الفوز على الباطن خلف ظهورنا ونركز على مواجهة الاتفاق الصعبة اليوم في الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأنها على أرض الاتفاق”.

وأنهى رئيس الرائد: “أعتقد أننا وفقنا بالمدرب “سيبيريا” كونه قريبًا جداً من اللاعبين ويعرف كيف يتعامل معهم، وأجد فيه الحماس والحب للعمل.. سيبيريا” يطالب اللاعبين بالهجوم والدفاع ككتلة واحدة، وهذا ما تحتاجه فرق الوسط من أجل المنافسة”.

هذا ويحتضن الآن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، المباراة المقررة بين فريق الاتفاق ونظيره الرائد، ضمن الجولة التاسعة من عمر منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل الاتفاق المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين و4 خسائر، بينما يقع الرائد في المركز قبل الأخير برصيد 5 نقاط جمعها من فوز وحيد وتعادلين، ولا تزال له مباراة مؤجلة.

المباراة مهمة للغاية بالنسبة للفريقين، فالاتفاق الذي حقق فوزاً مهماً في الجولة الماضية على الفيحاء 2-1 يسعى إلى فوزه الثاني على التوالي للابتعاد عن المراكز المتأخرة بجدول ترتيب الدوري.

ويطمح الرائد إلى تحقيق فوزه الثاني بالمسابقة والتقدم خطوة إيجابية تُعينه على توديع المراكز الثلاثة الأخيرة، وتفادي شبح الهبوط للدرجة الأولى الموسم المقبل، حال استمرار الخسارة في الدوري السعودي للمحترفين.