ملعب الجامعة جاهز لاحتضان مباريات الهلال في هذا التوقيت!

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٧ مساءً
ملعب الجامعة جاهز لاحتضان مباريات الهلال في هذا التوقيت!

 

كشفت مصادر قريبة الصلة من نادي الهلال أن شركة صلة أبلغت إدارة الزعيم بأن ملعب جامعة الملك سعود بالرياض سيكون جاهزا مع نهاية ديسمبر لاحتضان مباريات الهلال.

وكان الهلال قد أعلن اتفاقه مع ملعب جامعة الملك سعود بالرياض، بنقل مباريات الهلال في كل المسابقات فور الانتهاء من الترتيبات النهائية، ليصبح الزعيم أول نادٍ سعودي يمتلك ملعبًا خاصًّا به.

ويعتبر الملعب من أكبر المعالم بالجامعة، حيث صُمم وفق أحدث المعايير الدولية، فهو أول ملعب في عاصمة الرياض أُنشئ دون مضمار، ويتسع لحوالي 25 ألف مقعد، وقد خصصت له 34 بوابة للجماهير، و5 غرف بث تلفزيوني وإذاعي، إضافةً إلى مقاعد ومصاعد خاصة للمعاقين وقاعة خاصة بالمؤتمرات الصحافية.

ويحتوي الاستاد على مكاتب إدارية لإدارة، ومعسكر رياضي للمنتخبات وخدمات الضيافة للزوار والمرتادين، ويوفر أماكن لجلوس العامة والخاصة، بالإضافة لمنافذ البيع المتعددة لتذاكر الدخول.

وتم افتتاحه في 7/ 5/ 2015م الموافق 18/ 7/ 1436هـ، وبلغت تكلفة المشروع 216 مليون ريال، وبذلك يتفوق على العديد من الملاعب الرياضية بالمملكة العربية السعودية من حيث السعة المكانية، حيث يتفوق على ملعب الأمير فيصل بن فهد المعروف بملعب “الملز”، ويتفوق على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام وغيرها من الملاعب الرياضية.