مورينيو: مانشيستر يونايتد الكارثي استحق الهزيمة أمام هدرسفيلد

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣١ مساءً
مورينيو: مانشيستر يونايتد الكارثي استحق الهزيمة أمام هدرسفيلد

اعترف مدرب مانشستر يونايتد، جوزيه مورينيو، بأن فريقه “استحق” الخسارة 2- 1 أمام هدرسفيلد، اليوم السبت، في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل المضيفون هدفين عن طريق آرون موي ولوران ديبويتر في الشوط الأول، قبل أن يقلص ماركوس راشفورد الفارق ليونايتد في الشوط الثاني، وبهذه الخسارة أصبح يونايتد متأخرًا بخمس نقاط عن متصدر البريميرليغ جاره مانشستر سيتي.

وفي هذا الصدد قال مورينيو للصحافيين: “الفريق الذي أراد المباراة هو من فاز، وعندما يفوز الفريق الأفضل، ليس هناك ما يمكن قوله”.

وأضاف: “أنا لا أعرف لماذا كانوا أفضل، أنا لن أنتقد لاعبي فريقي في وسائل الإعلام، وسوف أحلل المباراة فيما بعد، وإذا كنت بحاجة إلى انتقادهم سوف أفعل”.

وأوضح: “لقد فوجئت بأدائنا، لم أكن أتوقع ذلك، ربما في الشوط الثاني كنا أفضل قليلًا، وربما كان يمكننا التعادل، ولكن أعتقد بصراحة أننا نستحق عقوبة الهزيمة”.

واختتم: “أنا أشعر بخيبة أمل، ولكن الواقع هو أنهم كانوا أفضل منا، إن الأخطاء الفادحة التي ارتكبناها لا يمكن استبعادها، الفريق السيئ يستحق أن تتم معاقبته بالخسارة”.

يذكر أن المباراة القادمة ليونايتد هي رحلة إلى سوانسي سيتي في كأس الرابطة مساء الثلاثاء، قبل مواجهة توتنهام هوتسبر في الجولة المقبلة من الدوري.