مورينيو يرفض انتقاد لوكاكو ويُعلن دعمه الكبير لمهاجم مانشستر يونايتد

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٤٣ مساءً
مورينيو يرفض انتقاد لوكاكو ويُعلن دعمه الكبير لمهاجم مانشستر يونايتد

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، أن مهاجم الفريق روميلو لوكاكو أحد اللاعبين الذي يجب ألا يتم المساس به، واحترامه من جانب الجميع، وذلك عقب الانتقادات التي تعرض لها اللاعب من جانب جماهير مانشستر يونايتد خلال مباراة الفريق ضد توتنهام هوتسبير.

واستغرب مورينيو من سبب عدم دعم الجماهير للمهاجم البلجيكي بعد مواجهة مانشستر يونايتد مع توتنهام، ثم كرر تصريحاته بشكل أكثر وضوح خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب مانشستر يونايتد: “وظيفتي هي حماية لاعبي فريقي، ولوكاكو هو أحد اللاعبين الذي يجب ألا يتم المساس باحترامه من قبل الجميع. ليست كرة واحدة على العارضة أو كرة يتصدى لها حارس مرمى المنافس ستجعل مساهمة لوكاكو تدرج تحت المستوى المتدني”.

وتابع مورينيو: “روميلو يلعب بشكل جيد، لابد من حمايته؛ لأن ما يفعله للفريق أمر رائع. بالنسبة لي لوكاكو لا يُمس، ويجب ألا يُمس من قبل الجماهير، يجب أن يمنحوه الدعم والاحترام الذي يستحقه. على أية حال، الجماهير تدفع ثمن التذاكر، ومن حقهم قول ما يريدونه بعد ذلك”.

تجدر الإشارة إلى أن روميلو لوكاكو هو هداف مانشستر يونايتد في الموسم الحالي بعد أن دفعت إدارة النادي 75 مليون جنيه إسترليني لضمه في الصيف الماضي.