هكذا يُنافس الأهلي على بطولة الدوري

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٤٩ مساءً
هكذا يُنافس الأهلي على بطولة الدوري

انتقد الإعلامي الرياضي أحمد صادق دياب مستوى فريق الأهلي خلال مباراته مع الفيحاء، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1، مؤكدًا أن الأهلي ظهر بدون روح وتركيز أمام الفيحاء، وأنه يجب مناقشة مدرب الفريق ريبروف في قناعاته وقراراته.

وكان الأهلي قد فقد نقطتين هامتين في صراع المنافسة على بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل مع ضيفه الفيحاء بهدف لمثله، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

جاء اللقاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والفيحاء بتقدم الراقي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا في الدقيقة 44، فيما سجل الفيحاء هدف التعادل عن طريق اللاعب إدملسون في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1- 1.

وعقب نهاية اللقاء، قال أحمد صادق دياب: “لا روح، ولا تركيز، ولا كرة منسق، ولا تكتيك حقيقي، ليس هذا الأهلي الذي رأيناه في المباريات السابقة… لابد من وجود سبب!”، مضيفًا: “إذا أراد الأهلاويون الاستمرار في المنافسة على البطولة، عليهم البدء من الآن في دراسة واقعية لوضع الفريق، ومناقشة المدرب بكل جدية حول قراراته”.

بهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول مؤقتًا، بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح رصيد الفيحاء 7 نقاط في المركز الثاني عشر.