وكيل لاعب النصر يفتح النار على المُنتقدين

الجمعة ٢٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٨ مساءً
وكيل لاعب النصر يفتح النار على المُنتقدين

شن وسيط اللاعبين، فيصل الشبرمي، وكيل لاعب خط وسط نادي النصر إبراهيم غالب، هجومًا حادًّا على الجماهير والإعلاميين الذين انتقدوا أداء غالب خلال مباراة الأمس أمام نادي الهلال في ديربي الرياض، ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأكد وكيل لاعب النصر أن مُنتقدي أداء غالب لا يفقهون شيئًا في كرة القدم، وأن “إبرا” من أهم أسباب عودة العالمي إلى البطولات منذ موسمين، رافضًا أن يكون لاعب النصر كبش فداء لأخطاء الغير.

وقال الشبرمي من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “كبش فداء لأخطاء الغير.. نقد جارح لا يفقهون بكرة القدم إلا اسمها.. أنت سبب من أسباب عودة نصر البطولات.. لا يهمك يا صديقي حكي الأغبياء”، مرفقًا مع تغريدته صورة لاعب النصر إبراهيم غالب.

وكان الهلال قد خرج بالنقاط الثلاث من الديربي أمام النصر، واستطاع الزعيم الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والنصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأحرز النصر هدف الافتتاح عند الدقيقة الثانية من ركلة جزاء سجلها محمد السهلاوي، وجاء هدف تعادل الهلال في الدقيقة 45+2 عن طريق سالم الدوسري، وفي الشوط الثاني استطاع البرازيلي كارلوس إدواردو إحراز هدف الفوز من ركلة جزاء سجلها اللاعب في الدقيقة 64 من عمر مباراة الديربي.

وكان الزعيم الطرف الأفضل خلال مباراة الهلال والنصر، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص الكفيلة بزيادة عدد الأهداف، بفضل تألق حارس النصر وليد عبدالله الذي ذاد عن مرماه ببسالة كبيرة.

بهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 19 نقطة، في المركز الثاني بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب الصدارة، مع تبقي مباراة مؤجلة للهلال أمام الرائد، فيما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الثالث.