يوفنتوس يتطلع لإسقاط أودينيزي في عقر داره

الأحد ٢٢ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٣٧ مساءً
يوفنتوس يتطلع لإسقاط أودينيزي في عقر داره

يحل فريق يوفنتوس ضيفاً على أودينيزي، مساء اليوم الأحد، في لقاء يأتي ضمن منافسات الجولة التاسعة للدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالشيو).

ويدخل يوفنتوس- حامل لقب البطولة- اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 19 نقطة بفارق 6 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر، ويسعى البيانكونيري بقيادة مدربه ماسيمليانو أليجري لحصد النقاط الثلاث كون المباراة سهله نسبيا للفريق، الذي يتطلع لاستعادة ذاكرة الانتصارات بعدما تعادل في الجولة الماضية مع أتالانتا خارج ملعبه، وخسر قبلها أمام لاتسيو.

في المقابل يمتلك أودينيزي 6 نقاط يحتل بهم المركز الـ13 بجدول ترتيب البطولة، ويأمل الفريق في استغلال عاملي الأرض والجمهور لزيادة أوجاع يوفنتوس، واقتناص ولو نقطة واحدة من بين أنيابه.

ويستقبل فريق لاتسيو، الذي يقدم نتائج جيدة في الآونة الأخيرة، اليوم فريق كالياري، ولدى لاتسيو 19 نقطة بالمركز الرابع، وكالياري بالمركز الرابع عشر برصيد 6 نقاط.

ويخوض فريق العاصمة روما الخامس مباراته خارج ملعبه ضد تورينو ويستضيف فريق ميلان العاشر نظيره جنوى السابع عشر، وفي باقي المباريات يلعب فريق أتلانتا مع بولونيا وكييفو مع هيلاس، وبينفينتو مع فيورنتينا، وفريق سبال مع ساسولو.