أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام

أحمد أبو سمرة: عُمري الإعلامي يقاس بالأعمال لا الأيام

الساعة 12:42 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, مشاهير
0
طباعة
المواطن - الرياض

أكد الإعلامي والمونتير ومقلد الأصوات أحمد أبو سمرة، أنه اكتشف قدرته على تقليد الأصوات منذ طفولته؛ حيث كان أول ظهور إعلامي له في سن الثانية عشرة. وأوضح، في حوار سابق أجراه الزميل عبدالعزيز جوهر حيات، أنه يعتز بموهبته، ولا يمكنه مقارنتها مع غيره من الموهوبين، كاشفًا أنه يجيد تقليد العديد من الأصوات للمشاهير أو الشخصيات الكرتونية مثل سبونج بوب، وباباي، وهايدي.

ولفت إلى أن عمره في الإنتاج‏ التلفزيوني تجاوز الست سنوات، وأن ما ساعده في المونتاج هو عمله في برامج الصوت، حيث كان يضيف المؤثرات الصوتية بشكل جيد على الفيديو، ومن هنا كانت الانطلاقة وأصبح هذا الأمر يأخذ منه معظم أوقاته؛ لأنه وجد فيه ما يُلبي طموحاته.

وحول الدورات التي خضع لها قال أبو سمرة: قد يستغرب الجميع أنني تعلمت ما سبق من خلال الممارسة قبل أن أدرسها.

وأوضح أن الإبداع من وجهة نظره هو أن تتميز عن غيرك، مؤكدًا أنه ليس للإبداع حدود، ولكن يموت الإبداع عندما يشعر الإنسان أنه وصل حدوده نتيجة غروره بنفسه.

وحول تواجده على الساحة الإعلامية قال أبو سمرة: إن عمل المرء هو الذي يبرزه.. وأنا أعتبر نفسي في مقتبل العمر والطريق أمامي مفتوح، وعمري الإعلامي لا يقاس بالأيام بل بالأعمال التي أقدمها، ولله الحمد حتى الآن أنا راضٍ عن نفسي، وإن كنت دائمًا أطمح للمزيد.

وقال: إن الرسالة التي يرغب بتقديمها إلى الجمهور هي رسم الابتسامة داعيًا الشباب إلى عدم إخفاء مواهبهم برداء الخجل.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :