الثنيان : الجابر أسطورة الهلال الخالدة.. وسيدني كابوس وانتهى
أكد أن كأس آسيا حلم لكل لاعب على مستوى الأندية

الثنيان : الجابر أسطورة الهلال الخالدة.. وسيدني كابوس وانتهى

الساعة 5:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, المراسلون, حصاد اليوم
0
طباعة
الثنيان : الجابر أسطورة الهلال الخالدة.. وسيدني كابوس وانتهى
المواطن – حسان الصالحي

‏لم يكن يتوقع مقدّم برنامج ”في المرمي“ الإعلامي بتال القوس، رد يوسف الثنيان، لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق، عندما وصفه بالأسطورة الخالدة بنادي الهلال، بأن يقول إن الأسطورة هو سامي الجابر.

ورد الثنيان على القوس أنصف الجابر في زمن قلّ فيه المنصفون، كما اعتبره مغردون ومشاهير الرياضة السعودية.

وتناول القوس عدداً من المحاور أثناء مداخلة الثنيان عبر برنامجه، وخصوصًا فيما يتعلق الحدث الأهم والمرتقب وهو النهائي الآسيوي غدًا السبت بين فريقَيْ أوراوا الياباني والهلال السعودي، والذي أكّد الثنيان بقوله: ” لثقتي الكبيرة في نجوم الهلال سأتابعها مع الجماهير في المدرجات وكلي ثقة أن الفريق سيحقق نتيجة إيجابية“.

وأضاف الثنيان بأن اللقب الآسيوي حلم كل لاعب على مستوى الأندية والمنتخبات، مؤكدًا بأن حمل اللاعبين للكأس الغالية في اليابان، أهم بكل تأكيد من حمله لها قبل بداية مواجهة الذهاب في الرياض“.

ولفت الثنيان أن كأس آسيا حلم لكل لاعب على مستوى الأندية والمنتخبات، مضيفًا أن الهلال الحالي تحسن كثيرًا وفي أفضل حالاته.

واعتبر الثنيان جمهور الهلال دافعًا كبيرًا وعاملاً مؤثرًا للاعبين، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن كابوس سيدني يجب نسيانه والتفكير في هذه البطولة“.

وفي ختام البرنامج، تفاجأ القوس برد الثنيان له عندما وصفه بأسطورة الهلال الخالدة، حيث قال الثنيان إن الأسطورة هو سامي الجابر، ليؤكد القوس أنّه لا يوجد أسطورة غير الثنيان في الهلال من وجهة نظره.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :