الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب

الصدعان: مباراة اليمن والسعودية كشفت مواهب الشباب

الساعة 10:48 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - علي الحمداوي

أكد المحلل الرياضي محمد الصدعان، أن منتخب الشباب، استحق الفوز في مباراة اليمن والسعودية، في ظل المستوى المميز الذي قدمه طوال التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2018.

وقال الصدعان خلال حلوله ضيفاً على برنامج كورة: إن مباراة اليمن والسعودية كانت قويةً من جانب الطرفين، مشدداً في الوقت ذاته على أن منتخب الشباب لديه مواهب رائعة يجب الحفاظ عليها وتثقيفها، خاصة بعدما حافظوا على توازنهم حتى عند تأخرهم بالنتيجة.

وقلَب المنتخب السعودي لدرجة الشباب لكرة القدم الطاولةَ على نظيره اليمني، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا.

تقدم المنتخب اليمني عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستمرت النتيجة كما هي 1- 0 حتى الدقيقة 86، والتي شهدت تعادل الأخضر عن طريق حامد الغامدي، ولم يمضِ سوى ثوانٍ ليضيف محمد منصور الهدف الثاني للأخضر.

وبهذا الفوز يتصدر المنتخب السعودي لصدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة، وبفارق 5 نقاط عن المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني، ويضمن الأخضر مقعده في كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :