المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس

المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس

الساعة 11:43 مساءً
- ‎فيالمراسلون
0
طباعة
المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس
المواطن - عوض آل الشيخ - النماص

قام وفد من منسوبي المركز الوطني للزلازل والبراكين، بهيئة المساحة الجيولوجية السعودية، بالحضور إلى إدارة الدفاع المدني بمحافظة النماص على خلفية الهزات الأرضية التي شهدتها المحافظة خلال اليومين الماضيين، وتم مناقشة المواضيع المشتركة بين الهيئة والدفاع المدني في هذا الجانب.

كما تم زيارة عدد من المدارس بالمحافظة بالتعاون مع إدارة الأمن والسلامة المدرسية بتعليم النماص، وإلقاء الدورات والمحاضرات التثقيفية والتوعوية عن الزلازل والبراكين وطرق الحماية، وكيفية التعامل أثناء وبعد الهزات الأرضية لا قدر الله، ومعلومات عن طبقة القشرة الأرضية ومدى تأثير بعض الظروف على نشاط الزلازل.

وتهدف هذه البرامج إلى توعية وتثقيف المجتمع المحلي بطرق التعامل مع حالات الزلازل والهزات الأرضية وكيفية التصرف السليم عند حدوثها.
المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس - المواطن المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس - المواطن المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس - المواطن المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس - المواطن المساحة الجيولوجية تلتقي مدني النماص وتعطي دورات توعوية بالمدارس - المواطن


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

إخماد حريق في موقع داخل سوق تجاري بالرياض

باشرت فرق الدفاع المدني في منطقة الرياض، اليوم