ارتفاع مؤشرات الأسواق الآسيوية
ضبط مواطن لنقله حطبًا محليًا في الرياض
السعودية تعزي حكومة وشعب فنزويلا في ضحايا زلزال كراكاس
الدولار يتجه نحو تحقيق أكبر مكاسب شهرية له منذ نحو عام
انخفاض أسعار الذهب قرب أدنى مستوى في 7 أشهر
ضبط مواطن رعى 10 متون من الإبل في محمية الإمام تركي
روبيو: لن نقبل فرض إيران رسوم عبور في مضيق هرمز
الملك سلمان وولي العهد يهنئان أمير قطر
الربيعة تتصدّر باكورة موسم بشاير الرطب
أتربة مثارة على منطقة نجران حتى السابعة مساء
وثق مواطن بكاميرا جواله قيام عمال بمحافظه حفرالباطن بإزالة الورود من أمام الطريق المقابل للمحافظة.
وذكر صاحب الفيديو أن الورود تم وضعها قبل زيارة سمو أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف لمحافظة حفرالباطن.
وأضاف المواطن أنه تمت إزالة الورود بعد مغادرة سموه للمحافظة، واصفاً الوضع بالفساد.
وعلق أهالي محافظة حفر الباطن على الواقع، ما بين السخرية والانتقاد معتبرين هذا التصرف غير مقبول وتشويهاً لمحافظتهم.
وقال أحدهم في تغريدة “مهو جديد الفساد بالحفر الجميع يبحث عن مصالحه الخاصه الفساد مستشري بالحفر حتى المسؤول الجديد الي يحضر للحفر يسقط بالفساد المالي والإداري”.
وعلق آخر ساخراً ”بحارتنا أكياس الزبايل أكرمكم الله. تقعد أسبوع ولا طقو لنا خبر البلديه. تخيس عندنا الله يعين”.
مواطن يوثق ازالة الورد بعد مغادرة #الامير_سعود_بن_نايف #حفرالباطن
😗😗#امير_الشرقية#إمارة_الشرقية #المنطقة_الشرقية#أمانة_المنطقة_الشرقية #السعودية pic.twitter.com/cOAArDayub— مرزوق الثواب (@merzog_althawab) November 15, 2017