باوزا لا يثق باللاعبين.. والمنتخب عاجز هجوميًّا

باوزا لا يثق باللاعبين.. والمنتخب عاجز هجوميًّا

الساعة 12:21 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2305
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

لا زال أداء المنتخب السعودي في معسكر البرتغال هو حديث البرامج الرياضية، خاصة أنه فاز في مباراة وخسر مباراتين، ما دفع النقاد الرياضيين لتوجيه انتقادات سواء للمدير الفني باوزا أو اللاعبين.

في البداية أكد سلطان الغشيان، مقدم برنامج “أكشن يا دوري”، أن المنتخب السعودي يمتلك العديد من النجوم، واعتبر أن المدير الفني السابق، الهولندي فان مارفيك، واحدًا من العناصر العديدة التي ساهمت في التأهل للمونديال، ولكن فكره لا يتوافق مع هدف الأخضر في كأس العالم، وذلك بالإضافة إلى الجماهير السعودية.

واتفق معه الناقد الرياضي محمد العميري، وقال: “مرحلة مارفيك مع المنتخب تختلف عن باوزا قبل نهائيات كأس العالم.. لدينا مشروع وطني ويتوجب أن تكون مشاركتنا مختلفة، باوزا لا يزال في مرحلة عدم الثقة بلاعبي الأخضر.. الطريقة الدفاعية توضح خوفنا أمام المنافسين”.

واختتم تصريحاته لبرنامج “أكشن يا دوري”، قائلًا: “اللاعب يزداد طموحه وحماسه إذا تم استدعاؤه للمنتخب، والفرصة حاليًّا لدى باوزا ليستغل ذلك”.

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي بدر السعيد: “المنتخب وصل لكأس العالم ولمسات باوزا مهمة لكنني أخشى أن يكرر تجربة تدريب منتخب الأرجنتين، ولكن الحكم على أول 5 مباريات يكون حكم مبدئي غير متكامل.. الأخضر عاجز هجوميًّا على تهديد الخصوم.. الوقت حاليًّا جيد للتغير”.

وأضاف لـ”أكشن يا دوري”: “إلى نهاية شهر ديسمبر سيكون الوقت كافيًا لأصحاب القرار ببقاء باوزا أو تغييره.. لا نريد أن يقع الفأس بالرأس، باوزا استلم منتخب جاهز، وما نريده هو ذلك الشكل الجميل الذي كان فيه بالتصفيات”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :