برنامج ترفيهي لنزلاء التأهيل الشامل في مدرسة ثانوية الملك سلمان بالدواسر  

الخميس ٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:١٩ مساءً
برنامج ترفيهي لنزلاء التأهيل الشامل في مدرسة ثانوية الملك سلمان بالدواسر   

نظمت مدرسة الملك سلمان الثانوية بمحافظة وادي الدواسر اليوم الخميس، برنامجًا ترفيهيًا لنزﻻء مركز التأهيل الشامل بالمحافظة وذلك بالشراكة مع مدرسة الشرافاء الأولى للبنات ومشاركة عدد من طلاب ثانوية الملك سلمان والفرقة الكشفية وإشراف رائد النشاط الطلابي عبدالله أبو سنية.

وبين قائد المدرسة منير بن عميقان الشرافاء أن البرنامج يأتي في إطار استراتيجية المدرسة للمسؤولية الاجتماعية وتعزيز التواصل وتوفير أجواء أسرية بينهم حيث تَضَمّن مسابقات رياضية وأناشيد وألعابًا تنكرية، حيث لقيت تفاعلًا كبيرًا من المقيمين بالمركز وأظهرت شيئًا من قدراتهم وأشبعت رغباتهم حيث اختُتم بتقديم الهدايا للنزﻻء.

من جانبه، عبر مدير مركز التأهيل الشامل بالمحافظة مبارك بن منير الشرافي بشكره وتقديره لمنسوبي المدرستين الذين أسهموا في إضفاء روح المرح والمتعة للنزلاء مبدياً سعادته على ما قُدم من فقرات أسعدت نزلاء المركز.

ويأتي تنظيم المدرستين لهذا البرنامج في إطار دور الشراكة المجتمعية وإدراكًا منهما بأهمية رعاية هذه الفئة الغالية من أبناء الوطن الذين يمثلون جزءًا مهمًا من النسيج الوطني، وسعياً لتعزيز القيم الإنسانية والاجتماعية عبر هذه الأنشطة لتعزيز تفاعلهم مع المجتمع.