شاهد.. نصيحة مهمة من بدر الراجحي لمن يريد شراء أرض أو فيلا

الثلاثاء ١٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٤٥ صباحاً
شاهد.. نصيحة مهمة من بدر الراجحي لمن يريد شراء أرض أو فيلا

توقع رجل الأعمال بدر الراجحي، نزول أسعار السكن خلال الفترة المقبلة؛ وذلك بسبب القوى الشرائية، موضحًا أن هبوط أسعار الأراضي يرتبط بانخفاض أسعار العقارات.

وأوضح الراجحي في مقطع فيديو ، أن الأمر مرتبط بميزانية الدولة لأنه ما ستحدد مدى الانخفاض، ناصحًا من معه مال ويريد شراء أرض سكنية أو فيلا بأن “ينتظر شوية”.

وقبل شهرين، انخفضت أسعار الأراضي والعمائر السكنية في المنطقة الشرقية، فيما تعددت أسباب انخفاضها في الأحياء المكتملة الخدمات؛ بسبب عزوف رجال العقار عن الشراء وعدم الثقة في أرباح أنواع العقارات، حيث نزلت أسعار الأحياء المكتملة الخدمات إلى 7%؛ مما يزيد المخاوف من الشراء في الأحياء البعيدة منعدمة الخدمات، حيث خسر رجال المال العقار زبائنهم وانخفضت الأراضي دون وجود المشتري.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • مواطن صالح .

    هناك ضخ مائتين مليار في عام 2018م غير الميزانيه ممارسة الإحباط يجب أن تحاسب عليها ما أنت جهه رسميه ..

  • زاير

    يا بني آدم ممتلكلت صالح الراجحي تم بيعها بذيادة عن قمة السوق للسنة السابقه 5 % ، أدعي لله تخلص الحرب ويتحسن الإقتصاد وبلا بهلله .

  • زاير

    الي ما معوش ما يلزموه ، شفلك باب ثاني أدخل منه .

  • خذو المعلومات من مصادرها الرسميه

    الضخ مائتين وسبعين مليار في عام 2018م غير المشاريع الجديده والإستثمارات وغير الميزانيه ، أرجع الى تقارير البنك الدولي كما أن معدل النمو سيرتفع حسب التقارير الداخليه والخارجيه ، ممارسة الإحباط يضر بالبلاد والعباد ، وأرجع الى التقارير وحدث معلوماتك .وترك التوقعات للجهات المعتمده ..