عامل ينام في العراء بالقصيم والعمل تتخذ الإجراءات النظامية

عامل ينام في العراء بالقصيم والعمل تتخذ الإجراءات النظامية

الساعة 1:59 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
5
طباعة
المواطن - القصيم

ألزم فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة القصيم، إحدى منشآت المقاولات بالمنطقة، بتأمين مسكن ملائم لعاملها الذي يحرس أحد مشاريعها، كي يحفظه من البرد، ويراعي جوانب الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل.
وقال مدير عام فرع الوزارة بمنطقة القصيم تركي المانع: “إن مفتشي الوزارة في المنطقة باشروا الحالة، والتقوا بالوافد، كما قاموا باستدعاء ممثل المنشأة، ومناقشته في تلك المخالفة، وتوقيعه على تعهد بالالتزام بتوفير سكن مناسب يستوفي إجراءات الصحة والسلامة المهنية في بيئة العمل، كما أنهم أكملوا الإجراءات النظامية بحق مخالفة المنشأة”.
ودعا المانع، عملاء الوزارة إلى الإبلاغ عن مخالفات سوق العمل من خلال التواصل مع هاتف خدمة العملاء على الرقم:(19911)، أو من خلال تطبيق “معًا للرصد” على الأجهزة الذكية.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
العامري
ضيف
العامري

الانصاف كثر اللة خيرهم

حسن
ضيف
حسن

هههههههه والله انه شر البليه مايضحك .. وزارة العمل شافت بعينها العامل وقالت العامل اللي يحرس مشاريع الشركه .. يعني العامل اجنبي وقاعد يشتغل بمهنة حارس ..يعني غلطين في واحد

ضيف
ضيف
ضيف

كلامك عين العقل

محمد بابكر ابوزيد بابكر
ضيف
محمد بابكر ابوزيد بابكر

أي شئ تتكلم عنه سوي الظلم من مكتب العمل وعدم الحياد في الفصل في القضايا وأنا واحد ممن ظلمهم مكتب العمل وأي كلام أقوله يكتب عكسه وقد طلبت منهم أن يؤدي صاحب القسم وهذا لم يحدث ومعي كل الاوراق

ابو عبدالرحمن
ضيف
ابو عبدالرحمن

معا للرصد كذب في كذب …
بلغت عن مخالفة صريحة عن طريق معا للرصد بالطائف ووالله العظيم من تاريخ ١٨/٣/٢٠١٧ الى يومنا هذا وهو تحت المراجعة وما زالت المخالفة موجودة ..





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :