عضوان الأحمري وياسر السقاف لـ “المواطن”: منتدى مسك العالمي يثري الشباب السعودي من مختلف المشارب

الأربعاء ١٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٦ مساءً
عضوان الأحمري وياسر السقاف لـ “المواطن”: منتدى مسك العالمي يثري الشباب السعودي من مختلف المشارب

أكّد إعلاميّون، في تصريحاتهم إلى “المواطن“، على هامش منتدى مسك العالمي المنعقد في الرياض، اليوم الأربعاء 15 تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، أنَّ مؤسسة مسك، تمنح بملتقاها السنوي الدولي، الشبابَ والشابات السعوديين، تجربةً ثرية تُضيء لهم مشاعل الإبداع والابتكار من خلالها، عبر استضافة شخصيات تثري المعارف لديهم.

 

السقاف: منتدى مسك العالمي يُشبع الشباب السعودي بمبادئ العمل

ورأى مذيع فترة الصباح على راديو “مكس إف إم” ياسر السقاف، في تصريح خاص إلى “المواطن“، أنَّ “المنتدى يثري السعوديين، لاسيّما الشباب والشابات، على مستويات ثقافية ومعرفية عدة”.

وأضاف: “سعيد بتواجدي هنا في منتدى مسك العالمي، الذي يحتفي بقادة المستقبل، لاسيّما بحضور شخصيات عالمية، مثل بيل غيتس وسواه من الشخصيات الدولية، التي تثري تجربتنا”.

وأشار إلى أنَّ “منتدى مسك العالمي، يشبّع الشباب والشابات، بالمعلومات والثقافات الجديدة، فضلاً عن المبادئ الجديدة في العمل، والاستثمار.

وأكّد الإعلامي السقاف أنّه “أحرص على التواجد السنوي في هذا الملتقى العالمي، وأشكر مسك الخيرية التي تقيم هذا المنتدى، وكل القائمين على هذا المجهود الكبير”.

 

الأحمري: مسك تجمع الشباب السعودي بأهم الشخصيات العالمية:

وأكّد الكاتب عضوان الأحمري، في تصريح خاص إلى “المواطن“، أنَّ “مؤسسة مسك الخيرية، تقوم بدور عظيم جدًا في تنمية مواهب وقدرات الشباب، وتمكين الجميع من المعرفة والوصول إليها”.

وأشار إلى أنَّ “اليوم قيادات عالمية في مختلف المجالات، لاسيما التقنية والموارد البشرية، يجتمعون مع الشباب السعودي، من مختلف المشارب والاهتمامات، وهذا بحد ذاته ورشة عمل مكثفة للتنمية والتطوير”، مضيفًا: “أعتقد أنّ منتدى مسك العالمي تجربة مفيدة جدًا على الجميع أن يحتذي بها”.