كيال: الأمور تحت السيطرة.. والأهلي يمتلك مقومات حصد البطولات

كيال: الأمور تحت السيطرة.. والأهلي يمتلك مقومات حصد البطولات

الساعة 11:14 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
2200
0
طباعة
المواطن – مروة نبيل

أكد طارق كيال، نائب رئيس النادي الأهلي، المكلف من قبل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، أنه يعمل على حل المشاكل الموجودة بالنادي بشكل عاجل، مشددًا على قدرة الفريق على حصد البطولات.

وقال طارق كيال: “أنا ابن من أبناء النادي، ونعمل حاليًّا لحلّ أي مشكلات بصورة عاجلة، ونعمل لتهيئة الفريق للمباراة القادمة في ظل غياب اللاعبين الدوليين، وأطمئن الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين أن كلّ الأمور تحت السيطرة، ونحن نريد الوقوف معهم وتقديم المساعدة”.

وأضاف خلال تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”: “الأهلي يملك كافة مقومات حصد البطولات، ونحتاج فقط أن نكون على قلب رجل واحد اللاعب والمدرب والإداري والجمهور، علينا ترك الحسابات والتفرقة ونسيان الماضي، نريد أن يكون التركيز داخل الملعب وليس الشوشرة خارجه. لو التفتنا إلى الخارج سنخسر الملعب”.

وتابع: “نريد أن نُفرح جمهور النادي الأهلي، وأن يكون مساندًا لنا من داخل أرض الملعب، الجماهير هي طاقة الأهلي. على الجمهور تشجيع الفريق والابتعاد عمّا خارجه.. ضياع الفرص ليست نهاية المطاف، وعلى جمهور الأهلي مساندة اللاعبين داخل الملعب، وبثّ الطاقة الإيجابية والابتعاد عن كلّ أمر سلبي”.

وواصل تصريحاته: “ليس لديّ في سياسة العمل (نص ونص)، أنا أحب الالتزام وعدم التهاون، ويجب تأدية الأمانة بأقل نسبة من الأخطاء والمشاكل، أحب العدل، الانضباط، الحضور، منح اللاعبين حقوقهم، معالجة الأخطاء وليس تصيّدها، وتصيّد الأخطاء ليست قوّة إدارية، بل تقليل الأخطاء”.

وأردف قائلًا: “العمل في كرة القدم ليس وظيفة، وإنما هو عشق. أنا أخدم الأهلي في أيّ وقت، وليس وقت المباريات كما حال الجماهير.. أخلصت النيّة لخدمة كيان الأهلي، وعمري لم أضع أحدًا فوق الكيان. نحن كلنا متحرّكون تحت الكيان، ولذا يجب صدق النيّة في العمل”.

إقرأ ايضا :

ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :