ما سر تألق صلاح مع ليفربول الإنجليزي؟.. نجم تشيلسي يُجيب

ما سر تألق صلاح مع ليفربول الإنجليزي؟.. نجم تشيلسي يُجيب

الساعة 11:33 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
طباعة
المواطن – مروة نبيل

أثار تألق النجم المصري محمد صلاح، مع فريق ليفربول الإنجليزي، حالة من الجدل حول أسباب رحيله عن صفوف تشيلسي إلى روما الإيطالي، وعدم منحه الفرصة الكافية للعب وإظهار قدراته ومواهبه كما يحدث معه الآن.

علق نجم تشيلسي السابق، فرانك لامبارد، على رحيل صلاح عن البلوز ثم عودته متألقًا مع ليفربول قائلًا: “لا يجب أن يتم الإشارة بأصابع الاتهام إلى تشيلسي لقد تواجدت في فترة صلاح، وهو كان صغيرًا”.

وأضاف لاعب تشيلسي السابق خلال تصريحاته لصحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية: “ربما كان في مرحلة مبكرة من مسيرته، ربما لم تكن خطوة مناسبة بالنسبة له، ثم رحل إلى فريق آخر”.

وتابع لامبارد: “الأمر صعب للغاية، تشيلسي كان لديه عدد كبير من المواهب في هذا المركز، لذا دعونا نركز على نجاح اللاعب، علينا أن نركز على رحيله وعودته بنجاح كبير من خلال العمل الجاد”.

واختتم أسطورة تشيلسي تصريحاته قائلًا: “لقد كان دائمًا يمتلك تلك القدرات، لقد كان سريعًا، ويمتلك قدرة جيدة، لكن الآن مع عودته ولعبه في صفوف ليفربول يشعر أنه لاعب كبير”.

ويتألق محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، ويحتل صدارة هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف عقب مرور 13 جولة، ويحتل فريقه المركز السادس بـ23 نقطة، فيما يقع تشيلسي في المركز الثالث برصيد 26 نقطة.


هل قرأت هذا ؟
  • عائق يمنع شيفيلد من ضم لاعبين سعوديين
  • نجم مانشستر سيتي يُحذر ليفربول
  • التعادل الإيجابي يحسم مباراة واتفورد ضد آرسنال
  • رودريغو: نجوم السيتي قدموا الفوز كهدية إلى نوريتش


  • almowaten jobs
    ِشارك  على الفيس  بوك
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :