آبل تتجاهل شكاوى مستخدمي آيفون X

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
آبل تتجاهل شكاوى مستخدمي آيفون X

لاذت آبل بالصمت حيال المشكلة التي تواجه عدداً من مستخدمي هاتفها الجديد آيفون X والمتمثلة في ظهور خط أخضر على جانب الشاشة.

وبالرغم من اعتراف آبل قبل ساعات بحدوث مشكلة في آيفون X مع برودة الطقس وانخفاض درجة الحرارة إلى أنها تلتزم الصمت إزاء مشكلة خط الموت كما يسميها المستخدمون.

ونشر عدد من مستخدمي الجهاز الجديد صور هواتفهم التي ظهر على شاشتها الخط الأخضر، في وسائل التواصل الاجتماعي، وقالوا إنه لم يختفِ حتى مع إعادة تشغيل أجهزتهم أكثر من مرة.

وامتلأت صفحة الدعم الفني لشركة أبل بعشرات الشكاوى التي تحدثت عن المشكلة ذاتها، إلا أنهم أعربوا عن خيبة أملهم من عدم تلقيهم أي إجابات حتى الآن.

وجرى رصد المشكلة لدى مستخدمين في دول عدة مثل الولايات المتحدة وكندا وبولندا وأستراليا، وشاركوا عدداً من المتضررين صوراً لشاشات هواتفهم على موقع “تويتر”.

ولم يظهر الخط الأخضر بشكل مباشر فور بدء الاستخدام، لكنه برز عقب ذلك بالرغم من استخدام الهاتف على نحو طبيعي، ولا يختفي الخط من الشاشة حتى بعد إطفاء الجهاز وإعادة تشغيله.

ولا تقتصر المشكلة على فئة واحدة من هاتف “آيفون X”، ذلك أنه لوحظ في النسخة ذات السعة البالغة 64 جيغا، كما تم رصده أيضاً في جهاز 256 جيغا.