آل خليفة يتحدث عن فوز أوراوا على الهلال

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٧ مساءً
آل خليفة يتحدث عن فوز أوراوا على الهلال

هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، بعد فوزه ببطولة دوري أبطال آسيا على حساب الهلال.

وكان الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة قد توج الفريق الياباني بطلًا لدوري أبطال آسيا، بعدما تغلب على الهلال بهدف دون رد، اليوم السبت، في إياب نهائي البطولة.

وأشاد رئيس الاتحاد الآسيوي بالمستويات الملفتة التي ميزت الفريق البطل طوال منافسات المسابقة بصفة عامة، وفي المباراة النهائية على وجه الخصوص من خلال الأداء الفني الجيد.

وأعرب عن تمنياته للفريق البطل بالتوفيق، والنجاح في تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في بطولة كأس العالم للأندية الشهر المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نهائي دوري أبطال آسيا، بهدف دون رد، أمام مضيفه أوراوا الياباني، في العاصمة طوكيو.

وغلب التعادلُ الإيجابي 1- 1 على أحداث مباراة الهلال وأوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن يفوز الفريق الياباني 1- 0 في الإياب.

وبهذا يُتَوج الفريق الياباني بدوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، حيث كانت الأولى عام 2007، قبل أن يحصد اللقب اليوم على حساب الهلال.