أمير الباحة يتكفل بتكاليف نادي العين بعد إلغاء مباراة المزاحمية

السبت ١٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٢ مساءً
أمير الباحة يتكفل بتكاليف نادي العين بعد إلغاء مباراة المزاحمية

تكفل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بكافة تكاليف رحلة نادي العين بعد إلغاء المباراة مع نادي المزاحمية المقررة ضمن الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية بمدينة الرياض .

وتكبد نادي العين (الدرجة الثانية) من الباحة خسائر مالية جراء إلغاء مباراته مع نادي المزاحمية عصر أمس الجمعة، بالرغم من مرور أربع دقائق على بدايتها ، ونشر في حينه سبب الإلغاء ومناشدة النادي معاقبة المتسبب وتعويض النادي ما تم خسارته ماديًا.

وانطلاقًا من حرص ومتابعة أمير الباحة ودعمه المتواصل لكافة أندية المنطقة تكفل سموه بتلك الخسائر المادية، متمنياً سموه للنادي التوفيق والنجاح في منافساته القادمة ليحقق تطلعات أبناء المنطقة من ناديهم ووصوله لأندية الدرجة الأولى.

وأعرب رئيس النادي باسمه ونيابة عن أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الشرف ومحبي النادي عن بالغ شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة لمسيرة النادي مؤكداً بذل كل الجهود لخدمة النادي وتحقيق تطلعات أبناء المنطقة .

الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية تحدثت عن تعرض النادي لخسائر مادية جراء إلغاء مباراته المقررة مع نادي المزاحمية بمدينة الرياض وما رافق ذلك الإلغاء من مسببات وطالبت إدارة نادي العين من الجهات المختصة والمتسبّبة في تعويض النادي قيمة تلك الخسائر الأمر الذي حققه سمو أمير الباحة دعمًا لمسيرة النادي لتحقيق نتائج أفضل.