اتفاقية بين عناية ومستشفى الأسرة الدولي لتقديم الخدمات لمراجعي الجمعية

الإثنين ٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٩ مساءً
اتفاقية بين عناية ومستشفى الأسرة الدولي لتقديم الخدمات لمراجعي الجمعية

أبرمت الجمعية الخيرية لرعاية المرضى (عناية) اتفاقية شراكة مع مستشفى الأسرة الدولي؛ بهدف تقديم خدمات طبية لمراجعي ومنسوبي الجمعية.

ووقع عن جمعية عناية الدكتور سلمان بن عبدالله المطيري، المدير العام، بينما وقع عن مستشفى الأسرة هشام بن عبدالرحمن البجادي، رئيس مجلس الإدارة

وقال الدكتور المطيري: إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار توجه الجمعية في تقديم أفضل الخدمات الصحية للمستفيدين من خدماتها العلاجية والتأهيلية، والوقائية، والتوعوية.

وأشار إلى أن توقيع الجمعية شراكات مع مزودي الخدمات الصحية ومنها مستشفى الأسرة الدولي يأتي تفعيلًا للشراكة بين القطاعين “التطوعي والخاص”، وتعزيزًا لرؤية 2030 التي تدعم تكامل القطاعين لما يسهم في خدمة المواطن وتعزيز التعاون والتنسيق فيما بينهما لتقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية في كل مجالات الطب والجراحة بجميع تخصصاتها والمشكلات المرضية العارضة لمستويات عالية للمرضى وفق معايير الجودة وبأفضل الأساليب المعتمدة.

وتابع: تعد الاتفاقية أحد أوجه الشراكات المميزة لخدمة المواطنين والمقيمين في المملكة، وتعد نموذجًا للتكامل المجتمعي الذي تحكمه أواصر الود والمحبة في ظل منظومة خيرية تحظى برعاية واهتمام ولاة الأمر.

ومن جانبه، ثمّن البجادي بالجهود التي تقوم بها عناية من أجل رفع المعاناة عن المرضى الفقراء، وما تقدمه من أعمال تسهم في خدمة المجتمع في الجانب الصحي، مؤكدين حرصه وحرص مؤسسته على دعم مشاريع عناية لتحقيق أهدافها النبيلة في خدمة المجتمع.