اقتراب ميسي من رقم الأسطورة أبرز أرقام دوري أبطال أوروبا

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٣ مساءً
اقتراب ميسي من رقم الأسطورة أبرز أرقام دوري أبطال أوروبا

اقترب الأسطورة ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة، من رقم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، من حيث عدد الأهداف المسجلة في دوري أبطال أوروبا.

وأصبح ليونيل ميسي، على بُعد 3 أهداف فقط من أن يصبح ثاني لاعب فقط يسجل 100 هدف في دوري الأبطال بعد الأسطورة كريستيانو رونالدو، وذلك وفقًا لحساب موقع الإحصائيات الشهير أوبتا على “تويتر”.

وبخلاف اقتراب ميسي من رقم الأسطورة رونالدو، هناك عدد من اللاعبين الذين حققوا أرقامًا مميزة في بطولة دوري أبطال أوروبا، ومنهم البلجيكي إيدن هازارد، الذي صنع فرصًا أكثر من أي لاعب آخر هذا الموسم بـ17 قبل انطلاق جولة اليوم.

وساهم أنتوني مارسيال، نجم مانشستر يونايتد في إحراز 5 من أهداف فريقه الثمانية الماضية خارج أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين، وسجل زميله بول بوجبا، هدفين فقط في 33 مباراة لعبها بالبطولة.

ونجح نجم مع بايرن ميونيخ، كينغسلي كومان، في إحراز هدفين في آخر مباراتين لعبها في دوري أبطال أوروبا بعد 7 مباريات متتالية دون أي مساهمة، وساهم أنتوان غريزمان في إحراز 9 من أهداف أتلتيكو مدريد الـ14 الماضية في البطولة، حيث سجل 7 أهداف وصنع هدفين.