البدري: خسرنا مباراة الأهلي والوداد بالتحكيم

الأحد ٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤١ مساءً
البدري: خسرنا مباراة الأهلي والوداد بالتحكيم

حمّل حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، حكم مباراة الأهلي والوداد ضياعَ اللقب القاري من المارد الأحمر.

وعلق البدري على مباراة الأهلي والوداد قائلاً: إن الوداد تُوّج باللقب الإفريقي ليس بالمستوى الفني ولكن بالتحكيم، مشدداً على أن الهدف الذي سجله الفريق المغربي من تسلل واضح.

وأضاف المدرب المصري أن فريقه تعرَّض لظلم تحكيمي في مباراة الأهلي والوداد بدور الإياب بنهائي دوري الأبطال، وهو نفس الأمر أيضًا في لقاء الذهاب ببرج العرب.

وتابع البدري أنه بعد مباراة الأهلي والوداد أبلغ اللاعبين بأنهم قدموا ما عليهم خلال اللقاء، ولم يقصروا في أي شيء، وأن الخسارة جاءت نتيجة عوامل خارجية، وليست أمورًا فنية.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي على ضيفه الأهلي المصري، بهدف دون رد، في إياب الدور النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا 2017.

تكفل بهدف المباراة الوحيد وليد الكبتي لاعب الوداد في الدقيقة 69، مانحاً وداد الأمة اللقب القاري على حساب الأهلي المصري، وسط حضور جماهيري تخطى الـ 40 ألف متفرج لمساندة أصحاب الأرض.

وبهذا الفوز توج الوداد باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخه، بنتيجة 2-1 في مجموع المباراتين على حساب الأهلي المصري صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال بواقع 8 مرات.