الحزن يعم الوطن بعد حادثة عسير .. وتغريدة مؤثرة من الموسى

الإثنين ٦ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٥١ صباحاً
الحزن يعم الوطن بعد حادثة عسير .. وتغريدة مؤثرة من الموسى

اكتسى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حزنًا على وفاة صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة عسير، وعدد من المسؤولين، أمس الأحد، في منطقة عسير إثر تحطم طائرة مروحية كانت تقله في ختام زيارته التفقدية لمحافظة البرك.

وتحولت الكلمات إلى أسى ودعوات للأمير منصور بن مقرن ومرافقيه، الذين لم يبخلوا يومًا عن الدين أو الوطن بالجهد والكد.

وبكثير من الحزن كتب الأكاديمي والكاتب الصحافي علي سعد الموسى: “صعب جدًّا أن أمسح 6 أرقام من ذاكرة الجوال.. معكم أيها النبلاء اختلفت.. معكم ضحكت. ستبقون في ذاكرتي ما حييت.. أحببببببكم”.

أما فايز المالكي فكتب: “عندما بدأنا الحفل في تراحم قال منصور بن مقرن: عندنا 254 سجينًا في مبالغ مالية.. ولازم يفطرون مع أهاليهم اليوم.. رحمك الله”.

وتابع في تغريدة أخرى، عن الفقيد: “أسال الله أن يغفر له.. رجل كريم في رمضان تبرع من حسابه الخاص بـ3 ملايين ونصف للجنة تراحم لتفريج كرب المساجين”.

وغرد الأكاديمي خالد أبو السعود عن منصور بن مقرن: “فقد حياته وهو يؤدي الأمانة.. رحمه الله، ورحم مرافقيه، وجبر مُصاب والدنا الأمير مقرن ومُحبي الفقيد بوفاته”.

ومن جانبه، قال الداعية عادل الكلباني: “غفر الله لهم ورحمهم وتجاوز عنهم، وصادق العزاء لخادم الحرمين والأمير مقرن وأبنائه وسمو ولي العهد وأسر المتوفين”.

وكان الأمير منصور قد قام بزيارة تفقدية لمحافظة البرك وضواحيها؛ للوقوف على سير المشاريع والاستماع لمطالب الأهالي؛ تنفيذًا لتوجيهات القيادة الرشيدة.