الشايع يحث بلديات جازان الحدودية على مواصلة خدمة المرابطين

الأربعاء ٢٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٥:٤٩ مساءً
الشايع يحث بلديات جازان الحدودية على مواصلة خدمة المرابطين

شدد أمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع على ضرورة مواصلة بلديات منطقة جازان الحدودية العمل والجهد في تقديم الخدمات المساندة للجنود المرابطين على الحدود الجنوبية، مشيدًا بكافة الجهود التي بذلت خلال الفترة الماضية من كافة العاملين بالبلديات.

وبين الشايع خلال انعقاد ملتقى رؤساء البلديات الذي أقيم بمحافظة فرسان صباح اليوم،  أن الهدف من الملتقى هو مناقشة الارتقاء بالعمل البلدي ورفع مستوى الخدمات البلدية والعمل على إيجاد التعامل المشترك في القطاع البلدي والربط فيما بينهما إلكترونيًا وتسهيل إجراءات معاملات المواطنين من خلال موقع بلدي وموقع الأمانة والتسريع في إنجازها ورفع وتيرة العمل في المشاريع وحصر المتعثر منها والرفع بكافة المعوقات المالية لرفعها للجهات المختصة لمعالجتها في أقرب وقت .

وبين الشايع أن أمانة جازان وبالتعاون مع كافة البلديات تعمل على قدم وساق للاستعداد لمهرجان جازان الشتوي وتجهيز الحدائق والمتنزهات لتكون جاهزة لاستقبال الزوار في جازان خلال فترة الإجازة القادمة.

وحضر الملتقى وكيل الأمين للبلديات عيدروس الأمير والوكيل للخدمات الدكتور إبراهيم الخياط ورئيس 26 بلدية.
وتم خلاله تكريم البلديات المتميزة في إصدار الرخص البلدية الفورية من خلال موقع بلدي وتكريم البلديات المتميزة في التشجير وإنجاز المشاريع والابتكار المتمثل في بلدية الطوال من خلال عمل الحاويات الذكية كما تم عمل جولة للرؤساء على محافظة فرسان للاطلاع على أبرز المعالم السياحية والأثرية والمشاريع البلدية .