لقطات لهطول أمطار الخير على الباحة
اقتران القمر بنجمي قلب العقرب والنياط يزين سماء المملكة
وكالة شؤون الأفواج الأمنية تختتم معرضين توعويين في منطقتي نجران وجازان
“الطلح”.. ملاذ آمن للحياة الفطرية ومصدر غذائي وبيئي
زلزال عنيف بقوة 6,1 درجات يضرب شرق أفغانستان
الجامعة العربية: اعتداءات إيران على البحرين تقوض مبادرات احتواء الأزمة بالمنطقة
تكامل طبي ينقذ حياة مريضة بعد فشل قلبي ورئوي حاد باستخدام تقنية ECMO في تبوك
وزير الحج والعمرة يدشن مرحلة انتقال مركز معلومات الحج والعمرة للحوسبة السحابية
دراسة: عادات نوم وجينات قد تُسرع الإصابة بالزهايمر
الجيش اللبناني بشأن دعوات الاحتجاج: لن نسمح بالإخلال بالأمن
أقام نادي الفروسية، اليوم، حفل سباقه الـ(26) على كأسي وزارة الداخلية (الفئة الثالثة)، وكأس إفريقيا، على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية، ضمن موسم سباقات الخيل بالرياض لعام 1439هـ.
واشتمل السباق على عشرة أشواط، وكان الشوط الخامس منها على كأس وزارة الداخلية لخيل الإنتاج لعمر أربع سنوات وأكثر.
وسلم معالي وكيل وزارة الداخلية، الدكتور ناصر الداود، بنهاية الشوط الخامس كأس وزارة الداخلية لإسطبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، استلمه المدرب سامي الحرابي والمدرب عبدالله بن مشرف عقب تحقيق الجواد “أبو خيال” المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الجواد “مستثمر” لإسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله)، وفي المركز الثالث الجواد “مدين” لإسطبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز.
وأقيم الشوط السابع على كأس إفريقيا لخيل الإنتاج لعمر ثلاث سنوات فأكثر، وسلم الكأس سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين بامخرمة، لإسطبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز استلمه المشرف الإداري سعد بن مشرف عقب تحقيق الجواد “العطيب” المركز الأول، وجاء في المركز الثاني الجواد “لاهي” لإسطبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، وحل ثالثًا الجواد “مستند” لإسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله).