القبض على 5413 من مخالفي النظام العام ونظام الإقامة في عسير

الأربعاء ٢٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٤٨ مساءً
القبض على 5413 من مخالفي النظام العام ونظام الإقامة في عسير

أشرف مدير شرطة منطقة عسير، اللواء صالح بن سليمان القرزعي، على الحملة الوطنية الشاملة “وطن بلا مخالف”، بمحافظة أحد رفيدة بخطة أمنية محكمة، شاركت فيها كافة الجهات الأمنية المعنية والجهات الأخرى ذات العلاقة.

وتابع القرزعي ميدانيًّا أعمال الحملة في جميع المواقع، حيث أسفرت النتائج على مستوى المنطقة منذ بدء الحملة بتاريخ 26/ 2/ ١٤٣٩ وحتى مساء اليوم الأربعاء عن القبض على عدد ٥٤١٣ من مخالفي النظام العام ونظام الإقامة والعمل ومجهولي الهوية.

كما تم القبض على عدد ١٢٨ شخصًا من المطلوبين في قضايا جنائية وحقوقية، وتحرير عدد ١٣٢٤١ مخالفة مرورية، بالإضافة إلى ضبط عدد ٧ أسلحة غير مرخصة و٧٥٢ طلقة حية.

وتم ضبط عدد ٢٣٧٠ حزمة قات، و٢٠٦ من الحبوب المشتبه بأنها من حبوب الكبتاغون المحظورة، كما تم ضبط ١١ برميلًا سعة ٣٥٠ لترًا وعدد ١٢٢ قارورة من العرق المسكر.

وضبطت الجهات الأمنية أيضًا ٧٤٥ كيلو مواد غذائية فاسدة، ومخالفات على عدد ٣٧ محلًّا تجاريًّا وإغلاقها بمشاركة الجهات المعنية من البلديات ومكتب العمل.

وشدد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير، الرائد زيد محمد الدباش، على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات الصادرة بهذا الخصوص وعدم نقل أو تشغيل أو إيواء أو التستر على مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود أو التعامل معهم أو تقديم الدعم لهم، تجنبًا للوقوع تحت طائلة العقوبات، والتي ستطبق على جميع الأطراف دون استثناء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • علي القحطاني

    الله يقويهم على تنظيف هذا البلد