الملحق التركي يثمّن جهود الدفاع المدني بالمدارس التركية في المدينة

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٢٤ مساءً
الملحق التركي يثمّن جهود الدفاع المدني بالمدارس التركية في المدينة

استقبل مساعد مدير الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة العميد عبدالرحمن بن عبدالحميد الحربي، الملحق التعليمي التركي لدى المملكة السيد إسماعيل ألطن كايناق ومرافقيه في مكتبه صباح الخميس الماضي.

وأوضح العميد الحربي خلال اللقاء الذي حضره مدير الإدارة العامة للسلامة العقيد دكتور خالد العتيبي، ومدير إدارة العلاقات والإعلام الرائد رائد الأحمدي أهمية السلامة المدرسية وما توليه المديرية العامة للدفاع المدني من اهتمام بالغ في هذا الشأن، وحرصها على توفير متطلبات واشتراطات السلامة في المباني التعليمية.

وأضاف أن شعار اليوم العالمي للدفاع المدني 2018 يعكس أهمية المحافظة على سلامة الطلاب والطالبات، كما أن التعاون والالتزام باشتراطات ومتطلبات السلامة الذي نجده من مديري وممثلي المدارس التركية يشاد به.

وقال الملحق التعليمي أثناء الزيارة: إن زيارته هذه تأتي لشكر رجال الدفاع المدني على ما يقدمونه من اهتمام بالغ بالبيئة التعليمية للمدارس التركية.

كما قدم كلمة مكتوبة جاء فيها: “نشكر حسن الاستقبال من مديرية الدفاع المدني بمنطقة المدينة المنورة، ونشكر لكم رعايتكم لأبنائنا الطلاب في المدرسة التركية والحفاظ على سلامتهم، وباسمي أهدي لكم تحيات القنصل العام بجدة وسلامه إليكم”