“المواطن” ترصد تفاعل الجماهير مع مباراة الأهلي والقادسية على تويتر

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠١ مساءً
“المواطن” ترصد تفاعل الجماهير مع مباراة الأهلي والقادسية على تويتر

تفاعلت الجماهير مع مباراة الأهلي والقادسية المقامة الآن، على إستاد الملك عبدالله في جدة، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين السعودي، عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

ودشن رواد “تويتر” هاشتاقًا يحمل اسم “الأهلي القادسية”، وبات ضمن الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، بعدما شارك فيه أكثر من 38 ألف مغرد، وتبادلوا الآراء وتفاصيل مباراة الأهلي والقادسية أولًا بأول.

ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري الكبير مع مباراة الأهلي والقادسية على “تويتر”، وقال “محمد الطيب”: “واااضح بجي التعادل!”، وأيده الرأي “فارس”، وكتب: “يا رب سترك، الأوضاع تقول إن فيه هدف للقادسية”.

وقال “فيصل بن صقر”: “السيناريو كالتالي: الأهلي يضيع والقادسية يدافع وآخر ١٠ دقايق القادسية يجيبون التعادل، بعدين يدخل سلمان المؤشر معتقدًا أنه نيمار اللي بينقذ الفريق”، وكتب “حسون”: “الأهلي مع ريبايروف بلا متعه، لعيبة يجروا ورا الكورة وخلاص”.

وكتب “سعود المسلمي”: “بهذا المستوى انتظروا قلب النتيجة في أقرب وقت”، وقال “عبدالله الثقفي”: “برغم تقدم الأهلي، إلا أنني أشعر بالهزيمة”، وتابع “مهدي آل مانع”: “دقائق الخوف على الأهلي”.

وعلق “إبراهيم عطا أبو تيسير”، على مباراة الأهلي والقادسية قائلًا: “ثالث المباراة على التوالي الأهلي يتقدم بهدف ثم نشاهد كرات طويلة من دفاع الأهلي إلى السومة، إذا كان هذا تكتيك المدرب فهذه مصيبة، وإذا كان من اللاعبين فالمصيبة أعظم!!”.

وتُشير نتيجة مباراة الأهلي والقادسية إلى تقدم الراقي بهدف نظيف، أحرزه النجم ليوناردو دا سيلفا، في الدقيقة 34 من أحداث الشوط الأول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الملكى

    وهذه التعليقات رده فعل لماذا لم تنشرو رده فعل الجمهور الملكى على سرقه لقبه وعن سلب ونهب البطولات من لص كاتب الخبر متعصب ويريد افساد المدرج بخبر عقيم لاينفع ولن يظر الملكى وموتو قهر الرمز لاامر امر