الميموني يرأس اجتماع جائزة الإبداع بالطائف

الأحد ١٢ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٢٤ صباحاً
الميموني يرأس اجتماع جائزة الإبداع بالطائف

ترأس محافظ الطائف سعد بن مقبل الميموني رئيس مجلس جائزة الإبداع بالمحافظة مؤخراً الاجتماع الأول لمجلس الجائزة بحضور أعضاء المجلس من رؤساء الإدارات الحكومية المدنية والعسكرية بالمحافظة.

وأكد الميموني أن اللجنة الإشرافية لملتقى مكة الثقافي وافقت على استمرار الملتقى تحت شعار “كيف نكون قدوة”؟ للعام الثاني على التوالي والموافقة على استحداث فرع جائزة للإبداع في المحافظات،والتي يكُرم فيها الثلاثة الأوائل بالمحافظة ويتم الرفع بالفائز الأول للدخول في المنافسة الكبرى للفوز بالجائزة على مستوى محافظات المنطقة.

وأوضح أن رؤية جوائز ملتقى مكة الثقافي هي أن تكون محفزًا لمنظومة مستدامة لدعم المبادرات والبرامج النوعية المقدمة من الجهات والأفراد بمنطقة مكة المكرمة وتطويرها واستدامة آثارها.
كما نوه محافظ الطائف أن الهدف من هذه الجائزة هو تحفيز المبدعين من الأفراد والجهات الأخرى للمشاركة في جوائز ملتقى مكة الثقافي تحت شعار ” كيف نكون قدوة؟ وإحداث حراك فكري وثقافي على مستوى منطقة مكة المكرمة.
كما وجه المحافظ أمانة الجائزة على سرعة تشكيل اللجان الخاصة بالجائزة وإحداث حراك فكري وثقافي على مستوى المحافظة وعقد ورش العمل والدورات التدريبية والمساهمة في نشر المشروع الثقافي والفكري ” كيف نكون قدوة؟” في محافظة الطائف والتعاون في تحقيق ذلك مع القطاعات العامة والخاصة بالمحافظة .
وقد اطلع الحضور على عرض وثائقي عن ملتقى مكة الثقافي والذي تضمن عرضاً عن فعاليات جائزة محافظة الطائف للإبداع.