الهلال بطلًا لدوري أبطال آسيا يتصدر تويتر

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
الهلال بطلًا لدوري أبطال آسيا يتصدر تويتر

دشنت جماهير الزعيم هاشتاقًا يحمل اسم “الهلال بطلًا لدوري أبطال آسيا” على “تويتر”، وتصدر قائمة الأكثر تداولًا على موقع التدوينات القصيرة، بعدما تفاعل معه آلاف المغردين.

وأعرب المشاركون في هاشتاق “الهلال بطلًا لدوري أبطال آسيا”، عن تمنياتهم بتتويج الزعيم باللقب القاري، ورصدت “المواطن” التفاعل الجماهيري على “تويتر”.

كتب “جوزيف الهلالي”: “اللهم اجعل كأس آسيا من نصيب نادي الهلال، قولوا أمين”، وتابع “خالد العنزي”: “رسميًا: الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا 2017 .. يارب اطرب بها مسامعنا غدًا”.

وقال “فهد الهلالي”: “بإذن الله الزعيم بطلًا لهذه البطولة”، وتابع “أبو سلطان”: “منّ لا يثِق بـ #الهلال، لا يَستحق تَشجيعه”، واكتفى “علي عبد الله”، بقول: “يا رب يا كريم”، وكتب “عاشق هلالي: ” بإذن الله نشوفها بكرة العصر”.

وتابع “ملك”: “يا رب فرح قلبي برؤية الهلال متعليًا بمنصة التتويج لدوري أبطال آسيا بشرني بها وأنت خير المُبشرين يا الله”، وقال “إبراهيم الهزاني”: “يا رب يا كريم اللهم اجعلها ليلة للتاريخ واجعل الجمهور الهلالي يردد نحمد الله جت على ما تمنى”.

ونشر “عبد العزيز” صورة لجماهير الهلال، وعلق عليها قائلًا: “والله عندي إحساس قوي أن الهلال بطل كأس آسيا وبيفوز بالمباراة.. فضلوها يمكن يكون إحساسي صح”.

وأضاف “شوشتن العسيري”: “بطولة كاملة بدون خسارة عام كامل بدون خسارة وصلنا للمباراة الأهم ، الله لا يضيع لكم تعب”، وقال آخر: “الهلال سيبقى زعيم آسيا بالأرقام حققها أم لم يحققها متفائل جدًا بتحقيق السابعة آسيويًا والثالثة كبطل لدوري أبطال آسيا أرقام تجبرك أن تقف احترامًا لهذا الكيان”.

ويلتقي نادي الهلال فريق أوراوا الياباني، غدًا السبت، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2017، ويحتاج الزعيم للفوز بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف للتتويج بالبطولة القارية، حيث أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.