انفراد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني‎ أبرز أرقام الجولة الـ13

الإثنين ٢٧ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٠٢ مساءً
انفراد برشلونة بصدارة ترتيب الدوري الإسباني‎ أبرز أرقام الجولة الـ13

تنتهي منافسات الجولة الـ13 من الليجا، مساء اليوم الاثنين، بمواجهة إسبانيول وخيتافي، ولكنها شهدت العديد من الأرقام البارزة، أهمها تعادل نادي برشلونة مع فالنسيا، وانفراده بصدارة ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه.

ونستعرض بعض أرقام الجولة الـ13 من الدوري الإسباني الذي يتصدر ترتيبه نادي برشلونة ومن أبرزها:

واصل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، كما حافظ على سجله خاليًا من الهزائم في الليجا خلال آخر 20 جولة، حيث إن آخر هزيمة تعرض لها كانت في الثامن من شهر أبريل الماضي أمام فريق ملقا.

تعادل فالنسيا أمام نادي برشلونة إيجابيًا بهدف لكل فريق، أوقف سلسلة الانتصارات التي حققها فريق فالنسيا في الدوري الإسباني عند 8 انتصارات، التي بدأها منذ 19 سبتمبر الماضي وحتى 19 نوفمبر الجاري.

فاز أتلتيكو مدريد على ليفانتي بخماسية خارج ملعبه، ليُكمل 19 مباراة كضيف دون هزيمة في الدوري الإسباني، كما يُعتبر هذا الفوز هو الأول للأتلتي على ليفانتي بقيادة دييجو سيميوني.

أهدر كريستيانو رونالدو ركلة الجزاء الـ11 له في منافسات الدوري الإسباني، الذي يحتل صدارته نادي برشلونة بـ35 نقطة، في مباراة ملقا، حيث تصدى الحارس روبرتو خيمينيز لها.

خسر فياريال للمرة الأولى في عهد مدربه الجديد خافي كاييخا، أمام فريق إشبيلية بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل نادي برشلونة صدارة ترتيب الدوري الإسباني بفارق 4 نقاط عن فالنسيا صاحب المركز الثاني بـ31 نقطة، ويتقاسم ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المركزين الثالث والرابع برصيد 27 نقطة.