ايمليانو لإدواردو بعد إصابته: سنكتب التاريخ معاً

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٦ صباحاً
ايمليانو لإدواردو بعد إصابته: سنكتب التاريخ معاً

ساند ايمليانو دياز، نجل الأرجنتيني رامون ديا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، البرازيلي كارلوس إدواردو، لاعب الزعيم، عقب تعرّضه لقطع في الرباط الصليبي.

ونشر نجل دياز، الذي يعمل مدرباً مساعداً بفريق الهلال، صورة له برفقة كارلوس إدواردو وعلق عليها قائلاً: “التحية للعمالقة، فخور وسعيد جداً بالعمل مع شخص مثلك، سنواصل العمل بجدية لنحقق كأس آسيا من أجلك، وأعدك أننا سنستمر معاً في كتابة التاريخ».

وأُصيب الجهاز الفني لنادي الهلال، بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بصدمة نتيجة إصابة اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو، بقطع في الرباط الصليبي وغيابه عن الملاعب لفترة لن تقل عن 6 أشهر.

وتترقب الجماهير السعودية إيابَ نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيجمع بين الهلال ومضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، يوم السبت المقبل؛ لتحديد بطل نسخة 2017.

وغلب التعادلُ الإيجابي 1-1 على أحداث مباراة الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض.

ويحتاج الزعيم إلى الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا بأي نتيجة في مباراة الإياب، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري خلال لقاء الإياب.