بالأرقام.. رونالدو وصلاح ضمن أبرز نجوم دوري أبطال أوروبا

الثلاثاء ٢١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٤ مساءً
بالأرقام.. رونالدو وصلاح ضمن أبرز نجوم دوري أبطال أوروبا

يُقام، مساء اليوم الثلاثاء، 8 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا، أبرزها مباراتا ريال مدريد وأبويل نيقوسيا، وليفربول وإشبيلية؛ بسبب وجود لاعبين مميزين في صفوفهما، وعلى رأسهم كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

ويعتبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد، هو هداف دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 6 أهداف، وسجل 16 هدفًا في آخر 9 مباريات خاضها في البطولة، وذلك وفقًا لحساب موقع الإحصائيات الشهير “أوبتا” على “تويتر”.

ووصف أوبتا، المصري المحترف في صفوف ليفربول، محمد صلاح بـ”المهم”، بعدما سجل 4 أهداف لفريقه في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، متضمنًا هدفًا أمام إشبيلية في الجولة الأولى.

ونجح نجم مانشستر سيتي، الإنجليزي رحيم ستيرلينغ، في التسجيل في 3 مباريات متتالية في دوري أبطال أوروبا، ليُحقق بذلك أفضل سلسلة في مسيرته حتى الآن في البطولة، ووصفه حساب الإحصائيات الشهير بـ”فورة”.

واشترك دريس ميرتنس، في تسجيل 7 من أهداف نابولي الـ11 الأخيرة على أرضه في دوري أبطال أوروبا، حيث نجح في تسجيل 5 أهداف، وصنع هدفين؛ ما دفع حساب أوبتا لوصفه بـ”الخطر”.

ولم يشترك أي لاعب في تسجيل أهداف أكثر من نجم توتنهام، هاري كين، هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين، ووصفه حساب أوبتا على “تويتر”، بـ”الهداف”.