بالأرقام.. مسيرة متواضعة لأوراوا في الدوري الياباني

الأحد ١٩ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٣ مساءً
بالأرقام.. مسيرة متواضعة لأوراوا في الدوري الياباني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للحلول ضيفاً على نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب الدور النهائي بدوري أبطال آسيا، لتحديد بطل نسخة 2017.

وغلب التعادل الإيجابي 1-1، على أحداث مباراة الهلال ضد أوراوا في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، 2017 على ملعب الدرة في العاصمة السعودية الرياض.

ويحتاج الزعيم، إلى الفوز في مباراة الهلال ضد أوراوا بأي نتيجة في مباراة الإياب، أو التعادل الإيجابي بأكثر من هدف، للتتويج باللقب القاري خلال لقاء الإياب.

في السطور التالية نستعرض مشوار فريق أوراوا ريد دياموندز في الدوري الياباني الممتاز 2017، قبل مواجهة الهلال في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

لعب أوراوا ريد دياموندز في الدوري الياباني حتى الآن 32 مباراة، حقق الفوز في 14، وتعادل في 7، بينما خسر 11، ولا يزال تتبقى له مواجهتان فقط على ختام المسابقة.

وسجل أوراوا ريد دياموندز 64 هدفاً خلال الـ 32 مباراة التي لعبها بالدوري الممتاز، في حين تلقت شباكه 52 هدفاً، وبفارق 12 هدفاً ما بين الدفاع والهجوم.

ويحتل أوراوا ريد دياموندز المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الياباني برصيد 49 نقطة، وبفارق 21 نقطة عن كاشيما انتلرز المتصدر وحامل اللقب عن الموسم المنصرم.

وسبق لأوراوا ريد الفوز بلقب الدوري الياباني من قبل مرتين موسم 2004، و2006، في حين يتصدر كاشيما انتلرز قائمة الأندية الفائز باللقب بواقع 8 مرات.